الرئيسية / الايحاء و التنويم / برنامج الرحلة النفسية

برنامج الرحلة النفسية

Open in new window

برنامج الرحلة النفسية برنامج هو الاول من نوعه في العالم يساعدك على فهم طرق كثيره في التنفس تساعدك على حل مشاكلك. برنامج ” RELAXING RHYTHMS” و هو مشروع استمر عدة سنوات قبل اخراجه للجمهور . البرنامج يتكون من مجسات تقيس اثر التنفس و تفاعله مع نبضات قلبك و انكماش او انقباض عضلات جسمك باختصار البرنامج يدربك على التنفس المريح و المنتج لحياة افضل

Open in new window

يعتبر البرنامج اول لعبة في الكمبيوتر مخصصة للكبار من الناحية النفسية يحتوي البرنامج على دورة متكاملة للعديد من المدربين المتميزين امثال د. اندرو وايل صاحب كتاب الشفاء الذاتي و رائد الطب البديل و غيره…

Open in new window

سوف تتدرب خطوة خطوة على رفع قدراتك الخاصة بالتحكم الذاتي و ضبط الاعصاب و رفع قدرتك على التركيز و التأمل . مفيد هذا البرنامج لمن يعاني الضغوط اليومية او من لديه الضغط العالي في جسمه .

Open in new window

البرنامج عبارة عن دورة متكاملة مع خبراء نفسانيين يدربونك خطوة خطوة نحو الراحة الجسدية و النفسية عبر 15 درس مع التمارين و التطبيقات العملية .
تستطيع بسهولة اذا انتهيت من هذه الدروس ان تدخل اي خبرة كدرس التحكم في التنفس و التخلص من الهموم او التدرب اكثر من مرة على تمرين التوازن النفسي

Open in new window

عشرات من التمارين بانتظارك مثل تحريك الكور بتفكيرك او بناء الجسور ايضا بتفكيرك تبني الجسر او تحرك الطابوق او تغير المناخ من عادي الى ممطر كل ذلك بتفكيرك ؟؟!!!!

Open in new window

Open in new window

الهدف في النهاية صناعه انسان يتحكم في اعصابه و يعيش مرتاح.

[u]قالوا عن البرنامج :[/u]

١- تقول ام محمد عن البرنامج :
” عجيييييييب لان اليوم حصل لي موقف بالجمعيه بغيت افقد اعصابي لكن بفضل الله ثم هذا البرنامج قدرت اسوي كنترول على اعصابي وطلعت من هالموقف وان اضحك لاول مره فى حياتي ”

٢- اما الاخ رائد من السعودية فيقول بعد جلسة يوم واحد مع البرنامج :

” جربت البرنامج امس بعد العصر لمدة ساعتين .. وشعرت بشعور رائع من ناحية التدريب على الاسترخاء وضبط التنفس والمفاجأه انه عندما كنت اصلي صلاة العشاء فإني لاشعوريا اصبحت اراقب تنفسي واحسست بعمقه وبطئه في الصلاه ..وشبكت الجهاز بعد الصلاه فورا وفي مرحله من المراحل يجب ان اشعل تمرين المدفأه بتنفسي ..والله العظيم يابوعبدالله انها اخذت من تقريبا 30 ثانيه بالعلم انه قبل التمرين وقبل الصلاه جلست حوالي 5 د قائق لكي ينتظم عندي التنفس وادخل في حالة استرخاء لكي اشعلها .

الشي الثاني جربته قبل النوم ..وعندما نمت احسست انها نومه عميقه لابعد الحدود حتى عندما استيقظت خفت ان تكون فاتتني صلاة الجمعه وتفاجئت انها الساعه 8 صباحا..نظرت الى الساعه وعدت الى نفس درجة العمق في النوم في نفس الوقت من دون حتى ان اتقلب على الفراش هذه البدايه وان شالله انها تبشر بالخير الكثير ”

٣- ” في البداية انا استخدم هذا التمرين في حالة الارهاق الذهني لاحظت عندما اقوم بعملية اخذ الشهيق والزفيرمع الشجرة تنفسي يصبح ابطئ والتركيز يزيد والتوتر يخرج من الجسد والذهن بطريقة تلقائية وافضل ماتعلمته من هذا التمرين طريقة التنفس العميق الصحيحه والتخلص من الارهاق الذهني فالشكر لله عزوجل ثم للدكتور نجيب عبدالله الرفاعي ”
عبدالله محمد الهوساوي السعودية

لطلب البرنامج اتصل 24925100 66776807

nlpskill@gmail.com

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

١١ خدعة نفسية عجيبة لجعل الناس يفعلون ما تريد!

١١خدعة نفسية عجيبة لجعل الناس يفعلون ما تريد! الكاتب: سامانثا لي و شانا ليبووتز ترجمة: …