الرئيسية / هندس ايمانك / دعاء ما قبل الانتخابات في الكويت ٢٠١٢

دعاء ما قبل الانتخابات في الكويت ٢٠١٢

تمر الكويت بظروف تحتاج منا الدعاء قبل العمل و دعم الصالحين من المرشحين لانتخابات مجلس الامه ٢٠١٢ . اقترح البدأ في الدعاء من اليوم و اقتناص اوقات الاجابه كالثلث الاخير من الليل و الساعه الاخيره من الجمعه و غيرها كما اذكر نفسي بالصدقات و طلب الدعاء من الضعفاء و الفقراء و ايضا اتمنى ان يشاركنا الدعاء اخواني و اخواتي غير الكويتيين لعل الله يستجيب دعائكم و يوفق اهل الصلاح و الاصلاح والتقوى ممن رشحوا انفسهم لمجلس الامه.

هذا دعاء مقترح :

” اللهم يا من الملك و العز و الجبروت و السلطان و القهر و التمكين بيده يا رحمن يا رحيم صلي على حبيبينا و قدوتنا و قائدنا محمد صلى الله عليه و اله و سلم . اللهم من رشح نفسه في انتخابات عضويه مجلس الامه يبتغي بذلك رضاك و عفوك مخلصا نيته لك لا لغيرك و لتمكين دينك و مدافعا عن شرعك و سنة نبيك محمد صلى الله عليه و اله و سلم ثم مدافعا عن حقوق المواطنين صادقا في اقواله و افعاله اللهم وفقه و حبب اليه الناس كي ينتخبوه و اطلق لسانه بالحق لا يخاف في الله لومه لائم . اللهم و اشرح صدور الناس يوم الانتخابات لانتخاب القوي الامين لمن همه مصلحه النفوس قبل الكروش .و اللهم من كان من عبيدك من المرشحين او الناخبين ان يعيث في الارض الفساد و يقطع الاواصر و العلاقات بين العباد و رضي بالرشوه و بيع البلاد و المال الحرام اللهم انزل عليه عقابك و ارنا فيه اجابة دعاء نبيك صلى الله عليه و اله و سلم : لعن الله الراشي و المرتشي و ايضا دعائه صلى الله عليه و اله و سلم : تعس عبد الدينار، تعس عبد الدرهم، تعس عبد الخميلة، تعس عبد الخميصة، إن أعطي رضي وإن منع غضب، تعس وانتكس، وإذا شيك فلا انتقش.
اللهم اكفنا شر الاشرار و لا تؤاخذنا بجرمهم و افعالهم.
اللهم انك تعلم ان الكويت بلد خير و عطاء و صدقات اللهم بصدقات الاولين و التالين احمها و انزل عليها الخير و البركات و الامطار. اللهم كلنا امل و ثقه بك بأن توفق الصالحين المدافعين عن حقوق المواطنين اللهم افرحنا بنتائج الانتخابات بفوز الصالحين. اللهم احفظ الكويت و اهلها و كل من سكن على ترابها.
و صلى الله على نبينا محمد و على اله و صحبه و سلم

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

مشاريعكم الخيرية

بدأت فكرة جمع الصدقات و الخيرات من المغردين في تويتر و مسجد خالد الصبيح بكيفان …