الرئيسية / الايحاء و التنويم / لمن لم يسمع ” طهور ” أنصح بشده لاقتنائه بقلم د. يوسف الشمري اخصائي طب و جراحة

لمن لم يسمع ” طهور ” أنصح بشده لاقتنائه بقلم د. يوسف الشمري اخصائي طب و جراحة

د.نجيب تحيه طيبه وبعد أكتب لك هذه الرساله عن إصدار طهور. أحب أن أبدأ أنه بحكم عملي في مجال الطب فأنا على درايه كامله بقوة العلاقه بين الصحه النفسيه والصحه الجسديه أهميه كل جزء للآخر وأثر كل منهما على الآخر.
قبل أشهر أحسست بعدة عوارض منها دوخة وعدم تركيز وصداع بسيط وضعف عام بالجسم تررددت على أكثر من دكتور وأكثر من تخصص وعملت جميع الفحوصات اللازمه لكن جميع الفحوصات كانت سليمه.
لكن بيني وبين نفسي أشعر وأحس بجميع هذه الأعراض وأقول لنفسي أن هناك شئ عجز الدكاتره عن كشفه. وكانت هذه الدوامه من مراجعة الدكاتره والفحوصات السليمه والحديث مع النفس يسبب لي إكتئاب خفيا لا أشعر به وكان هذا الإكتئاب مركب وتراكمي إلى أن وصلت مرحله أصبحت تقريبا أحب العزله الإجتماعيه وأصبحت عدوانيا بعض الشئ.

كلمني أحد الأقارب وقال لي أنت يادكتور يوسف جربت الطب الحديث لماذا لا تجرب الطب البديل أو الشعبي وكنت في هذاك الوقت كالغريق المتعلق بقشه لم أمانع إطلاقا في الذهاب إلى الطبيب الشعبي مع العلم إني السابق كان لدي بعض التحفظات للطب الشعبي لكن في الوقت الحالي كان وضعي يحكمني وقلت في نفسي يمكن أن يكون هناك حل.
ذهبنا إلى المعالج الشعبي وعندما أتم الفحص قال لي بالحرف الواحد ( ياولدي أنت كيف عايش وكيف صابر على نفسك على اللي عندك, أنت ياولدي عندي فري أو يسمونه البعض الآخر الفج أو الهواء بالرأس ) صرف لي بعض الأدويه الشعبيه وكان هناك بعض التحسن لمدة 3 شهور لكن للأسف رجعت الحاله كما كانت.

ومره أخرى رجع إلي الإحباط والإكتئاب مره أخرى. وعلمت بعدها عن هندسة النجاح وخلال هذه الدوره تعرفت على إصدارات الدكتور نجيب الرفاعي وكان منها إصدار ((طهور)).
وبعد سماعي لهذا الإصدار تغيرت مفاهيم كثيره عندي وعلمني هذا الإصدار بطريقه غير مباشره أن سبب ماكان عندي هو التفكير الزائد الغير ضروري وهذا التفكير كان هو سبب عودة الفج بعد العلاج منه حيث ان العلاج كان علاج عرضي ولم يعالج السبب.

ما يتميز به هذا الإصدار هو مساعدة الشخص بالتغلب على مالديه عن طريق الإيحاء الذاتي وهو بالضبط ماحصل معي وساعدني على تجاوز التحدي اللذي كنت امر به.

بالنسبه لمن لم يسمع أنصح بشده وأنصح نصيحة المحب المجرب ( أسئل مجرب ولا تسئل خبير ) وأنا على ثقه تامه سوف تستفيد من هذا الإصدار بإذن الله.

د.يوسف الشمري
أخصائي طب وجراحة عيون
المملكة العربية السعودية

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

تجربة ناجحة بفضل الله مع اصدار الشفاء الذاتي: طهور

شّخص الأطباء حالتي بالدسك بالرقبة في الفقرات ٦ و ٧ ، بعد عمل اشعة رنين …