الرئيسية / الدورات الجماهرية / مفتاح قانون الجذب / ماذا قال جمهور دوره مفتاح قانون الجذب في نهايه البرنامج؟؟؟

ماذا قال جمهور دوره مفتاح قانون الجذب في نهايه البرنامج؟؟؟

قالوا عن دورة مفتاح قانون الجذب:

اتقنت اللغه الانجليزيه!!!

” اتقان اللغة الانجليزية تحول من 30% مع بداية الدورة الى 50-70% في نهايتها..احسست ان هناك شئ يتحرك و ينمو في عقلي ..هناك طاقه تحركني لشئ ما ..”
خالد مندني

جذبت التدريب الى حياتي :

” قررت ان اكون مدربه مؤثرة متميزه مبدعه على مستوى الخليج العربي ”
العنود محمد عبدالرزاق

جذبت الدكتوراه؟

” بدأت في 30% كتوقع حصول الهدف في حياتي و انتهيت ب 100% يقيني الان اصبح 100% في تكمله برنامج الدكتوراه في القانون لقد بدأت في اجراءات الحصول على هذه الشهادة!!”
القبطان امير الفرج

حلمت بهدفي مرتين!!

” اثناء الدورة حلمت بهدفي مرتين في يومين متتاليين…هدفي اقترب و سأبشرك بتحقيقه قريبا بأذن الله ”
شريفه العنزي

حليت مشكلتي مع التاجيل و ادارة الوقت كنت قبل الدورة اقل من 30% و بعد الدورة 100% استراتيجية التخطيط و المتابعه الاهداف فيه الحل! ”
هبه محمد العبيدان

” احس ان هدفي : شراء فيلا بالشعب قريب جدا تحول من 50% الى 100% ” ب.ق

رأيت رؤيا صالحة بتحقيق الهدف بسهولة بعد اول يوم في الدورة

” تحول هدفي في الحصول على امتياز في جميع المواد الى 100% بعدما كان اقل من 30% . انا الان اكثر تفاؤلا و اكثر امانا و تمسكا ”
ع . ق

قانون الجذب تحرك : كنت اتمنى من ادارة المدرسة وضع جهاز سماعات بالمسرح من قبل 5 سنوات و فاجئتني المديرة اليوم بوضع الجهاز و اشرفت على تركيبه” مشرفة الاذاعة المدرسية

” كنت اعتقد ان الاخطاء التي اقع فيها من مؤثرات خارجيهو مع انتهاء الدوره اصبحت مؤمن بأن التغيير يأتي من داخلي”

” بعد ٣ ايام زادت ثقتي بنفسي عندي يقين ان هدفي ممكن تحقيقه اكثر من ١٠٠٪ .. اصبحت اقوى و اعمق تفكير و زادت السعاده و الرضى عن الذات و عالجت اكثر من تحدي عند الاهل ”

و هذه رساله وصلتني بعد اسبوع من انعقاد الدورة؟؟!!

السلام عليكم
دكتور نجيب الرفاعي
السلام عليكم,,,,, وصبحك الله بالخير
كما توقعت من الدورة اني سوف اتلقى تمارين ومفاهيم تعيني في صناعة اهدافي ورمي جميع الصخور اللتي تبطيئ من الوصول الى الاهداف الحمدلله بدأنا بالحصاد بعد الدورة مباشرة.

الهدف الاول: فانا الان اكتب الرسالة والحمدلله تنفست الكثير من غاز الاوزون تم التوصل الى حل للمحافظة على صلاة الفجر في جماعه المسجد بعد التركيز عليها الحين تلقائيا واوتوماتيكيا مبرمج عليها والحمدلله هذا الهدف كان مسبب لي قلق وتم التغلب عليه.

الهدف الثاني: النوم كنت متوهم ان قلة النوم تسبب مشاكل واضطرابات وكنت عاقد النية اني ابلش بالمنومات وبدأت فعلا البحث عن الاسامي لكن الحمدلله بعد الدورة قمت انام اي وقت واقوم اي وقت !! اختفت الاوهام!!

طبعا هذي اكبر مشكلتين اخروني كثير عن اهدافي والحين تم ايجاد حلول للعقدتين المهمين لشق الطريق للاهداف الاخرى فاصبح في الوقت بركة وتضاعفت ثقة النفس وشغل ووسع الادراك للاشياء اللي حوالي … يعني الان ارى الهدف الكبير …..

ومازلت اشتغل على التمارين الاخرى الخصها واكتبها على شكل قوانين رياضية لكي اتذكرها دائما وسوف اخبركم في النتائج ان شاء الله .

اسأل الله تعالى ان يكون في ميزان حسناتك يا بوعبدالله
وانا دائما على تواصل في تويتر POSITIVEARAB#
حسن البلوشي

 

 

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

برنامج الطاقة و الذاكرة للدكتور نجيب الرفاعي

هل تحتاج لرفع الطاقة ؟ هل تحس بالخمول ؟ هل تريد ان تحسن من قوة …