الرئيسية / الدورات الجماهرية / دورة قوة الايحاء / الادراك بدون وعي هذه المقالة قد تغير معنى ادراكك! بقلم د.نجيب الرفاعي

الادراك بدون وعي هذه المقالة قد تغير معنى ادراكك! بقلم د.نجيب الرفاعي

مصطلح الادراك بدون و عي يعني التأثير على اي انسان بدون وعيه و يصحب هذا التأثير تغيير قرار عنده تجاه موضوع ما! يستخدم هذا التكنيك تجاريا و سياسيا و كان يعني في السابق غسيل الدماغ . و ما تشاهده   في الفلم التالي كيف استطاع براون و هو الموجود على اليمين تغيير قرار مسبق للضيف الذي على اليسار ثم في النهايه يعلمنا براون كيف خدع الضيف و ما هي اليات الادراك بدون وعي . براون متخصص في التنويم و الايحاء و الموضوع الذي نتحدث عنه.


اذا اردت التدرب على فنون الايحاء الذاتي اشترك في دورة الايحاء الذاتي الان…اضغط هنا

اما في المقطع التالي
فسوف تشاهد تطبيقه على كيفيه جعل الناس يتصدقون و بأرادتهم من خلال رسائل و كلمات و صور . عمليه الادراك بدون وعي تطبق باحتراف و تشاهد هنا براون BROWN يتخفي بشكل فقير و في السوق وضع الرسائل الخفيه في بذل المساعده و انتهى الفلم او التجربه بمفاجأه لم يكن حتى هو يتوقعها؟؟؟؟!!!!


و هذه تجربه تمت في الخمسينيات لنفس الموضوع كيف تؤثر الجماعه على الفرد او كيف الآن يؤثر الاعلام على الفرد انها نفس الطريقه و اذا اردت ان تبحث ابحث تحت عنوان :
conformity

هذا الموضوع الشيق نحتاج الى دراسه فكره و تسخيره في سبيل الخير و النماء و سوف اتواصل معك و عبر مقترحاتك لملأ هذا العنوان بما فيه خير للعالم.

شاهد قوه الايحاء الحركي عبر برنامج الكاميرا الخفيه؟ كل من يدخل الى المصعد لا يعلم ان الركاب متفقين على حركه واحده ثم هو يتبعهم بدون شعور !

 

هذا تحليل اخر من احد المواقع للعبارات الخفيه الموجوده في شركه التفاحه؟ او كمبيوترات ابل!

اضغط هنا لقراءه التحليل

في دورة قوة الايحاء الذاتي سنشرح الموضوع مع اجراء تدريبات عمليه فردية.
اضغط هنا لقراءة المزيد عن هذه الدورة الشيقة و كيفية الاشتراك بها

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

نتائج حضور دورة برمجة العقل ٩-٥-٢٠١٦

في نهاية الدورة كتب الحضور:   #زادت سعادتي و احلامي و امنياتي ستتحقق باذن الله …