الرئيسية / باقات النجاح / باقة طهور / طهور: برمجه الشفاء الذاتي للدكتور نجيب الرفاعي

طهور: برمجه الشفاء الذاتي للدكتور نجيب الرفاعي

اصدار طهور للدكتور نجيب الرفاعي يبحث في ماده الشفاء الذاتي بعد الله سبحانه و تعالى الشافي المعافي.

ما هو الايحاء الذاتي ؟

الايحاء الذاتي عباره عن كلمات و جمل مصاغه علميا لتخاطب الذات من دون مقاومة و الغالب يسميها بالتنويم المغناطيسي. فهذا الاصدار سينوم المريض و يعالجه اثناء الغفوة. انت ناتج من افكارك الداخليه! يقول ابن سينا”ان قوة الفكرة قادرة على احداث المرض و الشفاء منه”

و هذه تجربةعبدالله سليم الرشيد في التعامل مع المرض و العزل الصحي تستحق القراءة

شاهد اكثر من ٩٩ فكرة تعطيك الشفاء بعد الله

ما هو طهور؟

ماده سمعيه ايحائيه تساعدك على الشفاء من الامراض سواء النفسيه او الجسميه.  استمع لهذا  الاصدار مع تناولك الادويه و مراجعه الطبيب فهو ليس بديلا عن الدواء انما مكملا له. طهور تم تأليفه موافقا للشرع الاسلامي فهو يخاطب و يذكر المريض بأن الشافي المعافي هو الله سبحانه و تعالى.

استمع لعينة من طهور الان

لماذا ننصح بالاستماع الى طهور؟

كثير من المرضى يعانون من وهم المرض او صعوبه الشفاء فالغالب على المريض ان المرض ممكن ان لا يشفى او يتأخر في الشفاء راجع الى قناعاته و حديثه النفسي بخصوص المرض . الكبار بالذات يحتاجون الى هذا الاصدار .

حينما يسمع طهور بأذن الله سيتماثل للشفاء اسرع .

كلمات من المختصين

” جميل جداً التعامل بإيجابية مع الأمراض المزمنة، لانه يزيد من كفاءة جهاز المناعة. والتغلب على المرض يعني الشفاء التام من المرض! ” د. مهند العيدان

Open in new window

“لقد أصابني أيام مقامي بمكة أسقام مختلفة ولا طبيب هناك ولا أدوية..فكنتُ استشفي بالعسل وماء زمزم ورأيت فيهما..أمراً عجباً ” ابن قيم الجوزية

تجارب ناجحه بعد الاستماع لطهور:

١- هذه رساله من الاخت الفاضله خالده التميمي تقول فيها ” بدأت بسماع طهور منذ تقريبا ٦ شهور (اليوم ٢٩-١-٢٠١٣) و كنت اعاني من الدسك في الفقره الرابعه و الخامسه بالظهر و احتاج لعمليه جراحيه و كنت استخدم دواء لعلاج الالتهاب في العظم و اخر للجهاز العصبي.
بعد الاستماع لطهور لمده اسبوع يوميا جربت ترك الدواء لمده شهر و لله الحمد الى اليوم لم اشعر بآلام الظهر وتركت الدواء نهائيا.!!!
بعد عمل اشعه الرنين ( MRI ) بلغني الدكتور اني لا احتاج الى العمليه!!!!

٢- ” دكتور أبشرك بالنتائج الإيجابية من بعدما سمعت طهور وخف الصداع عندي والحمد لله صرت ما أخذ الابر المسكنه

٣- ” في احد الايام احسست بأرهاق منذ بدايه اليوم و استمر الارهاق معي اليوم كله و حاولت ان انام و لم استطع النوم . في تمام الساعه الثالثه ليلا و من عظم هذا الارهاق بدأت في التشهد . ..لم استطع النوم ..مع الاحساس بضيق نفسي و تنفس غير مريح. عندها تذكرت اصدارك ( طهور ) استمعت اليه مرتين و الحمدلله ارتحت و نمت نومه مريحه و استيقظت على اذان الفجر و بعد الصلاة استمعت اليه مرة ثالثه و ايضا كررت الاستماع في الليله التاليه. ٨٠٪ من الارهاق النفسي اختفى بفضل الله ثم طهور. الحمدلله . جزاك الله خيرا”

٣- ” البارحة بدأت أعراض الشقيقة معي واستمتعت للشريط والأعراض أصبحت خفيفه جدا

٤- ” أنامنذ ٤ ايام استمع لإصدار طهور و الشعور بالراحة لا يوصف. متفائلة بالنتائج طويلة المدى. و طلبت ٦ سي دي إضافي للأحباء ”

٥- ” والدتي مصابه بورم في الدماغ خليتها تسمع تسجيل طهور واخبرتني من اول مره انها شعرت براحة وبمشاعر ايجابية جداً.. الحمدلله…..”

٦- “تقول في رسالتها بعد تجربة اصدار طهور: “أما عن طهور فهو أكثر شي استفدت منه لاني كنت مريضة والحمدلله ساعدني بشكل كبيير وملحوظ منها يخف المرض بشكل كبير واتشافى اسرع بحول الله ويهدي المخاوف الي تصاحب المرض والافكار السلبية الله يجزاك خير دكتور وينفع فيك يعطيك العافية ”

للمزيد من تجارب النجاح مع طهور  

Open in new window

كيف تستفيد؟ ماذا تحتاج لتنجح في الاستماع؟ ماذا افعل قبل الاستماع؟

١- اختر موقعا بعيدا عن الضوضاء و بالتأكيد اغلق هاتفك المحمول .
٢-اجلس جلسه مريحه للرأس و الرقبه و ممكن ان تأخذ جلسه النوم
٣-البس ملابس واسعه و مريحه و تخلص عن كل شئ ضاغط على جسمك مثل الساعه او الخاتم.
٤-اغمض عيناك و تخيل كل ما تسمعه من اصدار طهور .
٥- كرر الجلسه مرة او مرتين باليوم .

هل ينفع طهور لكل الامراض؟

نعم، فهو علاج نفسي مكمل للعلاج البدني

كيف احصل على طهور عن طريق البريد الالكتروني ؟

قيمة الاصدار فقط ٣ دينار بفضل الله استفاد منه المئات  سيبرمجك على الراحة و التخلص من القلق التي هي السبب الرئيس في العلاج  او التفكير ان هذا المرض سيتأخر في الشفاء؟

باقة طهور بما فيها ” طهور” و اصدارات اخرى فقط ١٠ دينار- اضغط هنا

Open in new window

حدد طلبك  لنرسل لك رابط الدفع بالفيزا او الماستر كارد او الكي نت


تواصل معنا عبر البريد التالي:
NLPSKILL@GMAIL.COM

او اضغط هنا اذا تحب

 

كيف تستخدم باقة طهور الفاخرة؟

 

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

قصص الشفاء بعد طول عناء

هنا تجد تجميع لكل ما يصلني من قصص في الشفاء الذاتي بعد الله الشافي المعافي …