الرئيسية / اصدار استاهل امتياز / قصة حصولى على الثانوية العامة

قصة حصولى على الثانوية العامة

  استاهل امتياز

السلام عليكم

انا اخوكم بدر من متابعي مقالات الدكتور نجيب الرفاعي فقد حدث لى تغيير عظيم والفضل لله ثم اتباع الاسباب وهو شريط استاهل الامتياز , كنت لازلت اكافح في دراسة الثانوية العامة ست سنوات ضغوطات الحياة والاعباء المالية ومشاكل العمل كلها بدات تؤثر على النفسية الدراسية لدي فقال لى يوم من الايام واذا اتيتك بالشهادة على طبق من ذهب فقلت جزاك الله خير …؟ كيف..؟ فقال شريط تستمع له وتطبق ماتسمعه على شرط التطبيق فقلت باذن الله …فاحضر الشريط واستمعت له بالليل اذا به حديث العاشق لنفسه المجروحه ..صوت عميق يخرج من الظلام ويقول هذا مستقبلك خلف الجدار ..حطم الجدار وسر قدما ان الله لايضيع اجر عامل من عمل منكم من ذكرا او انثى … والله يجزي المحسنين …فقد سمعت بالشريط التحفيز الذي ينقصني وشحذ الهمه الجبارة التى خمدت نيرانها من زمن …واذا بي استقيم عن الكلام التافه وعن اي امر غريب او مؤذي …والله الذي لااله الا هو ان بالشريط لسحر وبيان جعلني اصل للنجاح قبل النجاح الفعلي فجعلت اقول يارب متى احصل على الشهاده وانا لم اجتز الاختبار والله يامن يقرا رسالتي اتق الله بنفسك فان لنفسك عليك حقا ولسوف يسئلون …انصح كل من تقع عينه على رسالتي والتمعن في لحظاتها ان لايضيع الوقت في التامل فالتجربة خير برهان والله الموفق.

وجزا من قام على هذا المجهود بالمغفرة وان يظله الله يوم لاظل الا ظله …وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

 

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

مقاطع من اصدارات د.نجيب الرفاعي الاسترخائية

العقل الباطن يستجيب في التغيير اسرع وقت النوم و هذه ٣ نماذج ( عينات فقط …