الرئيسية / دليل الاصدارات / اصدارات و كتب د.نجيب الرفاعي

اصدارات و كتب د.نجيب الرفاعي

 

 

كتب التفوق و النجاح الدراسي (   PDF)

 

تجارب النجاح الدراسي

يجمع هذا الكتاب العديد من التجارب و الخبرات التي جمعها المؤلف من طلابه او قاموا بتطبيق ما دربهم و علمهم عليه من خبرات في كيفية النجاح في الدراسة و من ثم الحياة. الكتاب تم تأليفه حينما كان يدرس الدكتور نجيب مادة مهارات دراسية لطلبة و طلاب كلية التربية الاساسية في الفترة من ١٩٩٥-٢٠٠٧

الكتاب سهل القراءة سهل الفهم سهل التطبيق في الحياة اليومية ( جرب بنفسك وصفة من وصفات النجاح   ب2 دينار )

 

 

 

 

 

 

الخريطة الذهنية اسلوب رائع لتلخيص المواد الدراسية و يهدف الكتاب لتدريب الطلاب على تلخيص  و فهم  المواد ذهنيا بطريق الربط بين المخ الايمن و الايسر و بهذه الطريقة يسهل على الطالب تذكر المواد و بالاخص وقت الاختبار ( اكتشف قدراتك ب 4 دينار )

 

 

 

 

هذا الكتاب بفضل الله غير  حياة الكثير من الطلاب و الذين كانوا مصنفين في المدرسة او البيت بأنه متعثر دراسيا  او فاشل . يعلم الطالب كيف يفهم الدرس كيف يتفاهم مع المدرس بنجاح كيف يستخدم ذاكرته بكفائة الكتاب تم تأليفه بعدما حضر الدكتور نجيب دورات  و مؤتمرات عالمية و في امريكا  متخصصة في الاستخدام الامثل للمخ  ( BBL) و التعلم السريع   (   AL)و البرمج العصبية اللغوية ( NLP )

( كن الاول و حقق درجات الامتياز  ب   4 دينار )

 

 

عرض التفوق و النجاح

اطلب ال 3 كتب بالخصم الطلابي بدلا من 10 د تحصل عليها ب 7 دينار فقط

 

او شاهد العرض الاكبر هنا للتفوق الدراسي 

 اطلب الان  تواصل مع هذا الرقم برسالة واتس اب 96596013944

 

كتب في  التنمية الذاتية(  PDF )

 

مجموعة من الخبرات المحلية و العالمية و التاريخية لتحقيق الاطمئنان و السلام الداخلي البعض اخبرنا ان ورقة واحدة من هذا الكتاب غيرت حياته و وجهته نحو الحلول السهلة بعد معاناة!

( حلول لمن يبحث عن الحلول اقتن الكتاب ب 2 د )

 

 

 

 

ان كنت تبحث عن الفكرة الجديدة و المبدعة في مشروعك القادم سواء كان تجاريا او حفلة في البيت او ما شابه فهذا الكتاب يرشدك و عبر ٤ مراحل و في كل مرحلة ١٦ خطوة اي ما مجموعه ٦٤ خطوة سهلة و ذكية تقودك لعمل مبدع و اختراع فريد متميز ( ان كنت من المبدعين فهذا الكتاب لك 2 د )

 

كتب اسلامية ( PDF )

 

هي تجارب ايمانية بقراءة اية الكرسي و غيرها من السور الصغيرة على غير المسلمين . جمع التجارب الدكتور نجيب و حللها و بين اثر سماع القران على غير المسلمين في بحث استمر  سنوات ( من عام ١٩٩٤)  و لازال . سماه عجائب قراءة القران على الاوربيين و الامريكان الذين قابلهم في الدورات العالمية فكل شخص كان يعطيه انطباع عن ما سمعه بل ان احدهم اشر على الكراسي لما ساله الدكتور نجيب ماذا فهمت؟ قال انني اشعر بالطاقة بيني و بين هذه الكراسي؟ قال له الدكتور : قرأت عليك اية الكرسي؟ الكتاب كله قصص و فيه الكثير من العبر .

(ان كنت مهتما بالدعوة الاسلامية لغير المسلمين فهذا الكتاب لك 2 دينار )

عرض خاص

اطلب  اي كتابين و احصل على الثالث مجانا من كتب التنمية و الاسلامي

 اطلب الان  تواصل مع هذا الرقم برسالة واتس اب 96596013944

 

 

اصدارات د.نجيب الرفاعي السمعية اضغط هنا

 

الموسيقى الصحية العلاجية

 

 

عن الدكتور نجيب الرفاعي

الدكتور نجيب الرفاعي مؤسس و مدير عام مهارات للاستشارات و التدريب و الذي تأسس عام 1995 و يقدم دورات تخصصية في مجال تنمية الفرد و الاسرة

شاهد أيضاً

عشرات التطبيقات المجانية خدمة للقرآن الكريم

جزاهم الله خيرا من قاموا بهذا العمل الرائع نزل الملف التالي و ثناء القراءة لكل …